نيبوش
إذا كنت في منصب إداري داخل مؤسسة ، فمن المحتمل أنك تفهم بالفعل مدى أهمية أن تحافظ على الامتثال لجميع قضايا الصحة والسلامة داخل شركتك. قد يكون لديك سنوات عديدة من الخبرة في إدارة الصحة والسلامة في مجال تخصصك ، لكن مؤهل NEBOSH هو مؤهل معترف به دوليًا يسعى المرء للحصول عليه. من خلال تدريب NEBOSH ، يهدف إلى تزويد فريق الإدارة لديك وموظفيك بأهمية ودراية السلامة في مكان العمل.
ليس عليك فقط واجب تجاه موظفيك للحفاظ على سلامتهم قدر نيبوش الإمكان ، ولكن هناك لوائح حكومية في جميع أنحاء العالم تتطلب منك التأكد من أنك وفريقك يتلقون كل التعليم اللازم للحفاظ على سلامتهم. هذا ليس مفيدًا لهم فحسب ، بل سيوفر أيضًا لمؤسستك مبلغًا هائلاً من المال عن طريق منع التوقف ، والإجراءات القانونية ، وجميع التداعيات الأخرى للحوادث التي تحدث داخل شركتك.
إليك ما يمكن أن تتوقعه من دورات NEBOSH.
ستعلم الدورة التدريبية NEBOSH مجموعة متنوعة من المهارات لتزويد فريقك بالمعرفة اللازمة للحفاظ على مكان العمل آمنًا. بمجرد حصول الفرد على شهادته ، فإنه يظهر أنه / أنها يفهم المواد التي تم تقديمها في سياق الدراسة. إنهم مستعدون الآن للعمل بفعالية في بيئة عملهم الخاصة بالإضافة إلى أنهم قادرون على تحمل المزيد من المسؤولية والانتقال إلى مناصب رفيعة المستوى داخل الشركة. سيكونون أيضًا مستعدين جيدًا للخروج من الساحة التي هم فيها إذا اختاروا القيام بذلك.
المجالات التي يتم تناولها خلال دورات المجلس الوطني البريطاني لامتحانات الصحة والسلامة المهنية (NEBOSH) هي تقنيات للحفاظ على صحة وسلامة جميع الموظفين. يتعلمون أيضًا عن السياسات التي تحكم صناعاتهم الخاصة. اعتمادًا على مستوى التدريب ، يمكنهم بعد ذلك تنفيذ هذا التدريب.
سيتعلم المديرون المزيد من المعلومات المتعمقة ، لا سيما فيما يتعلق بالجوانب القانونية للصحة والسلامة. يتعلمون أيضًا عن تقييم المخاطر ويكونون قادرين على تحديد الأخطار المحتملة الموجودة في مكان العمل وتنفيذ تدابير فعالة لمعالجة مناطق المشاكل تلك. إن خلق بيئة أكثر أمانًا للموظفين هو الاعتبار الأول عندما يتعلق الأمر بدورات المجلس الوطني البريطاني لامتحانات الصحة والسلامة المهنية (NEBOSH) ، ويجب على المديرين تعلم كيفية القيام بذلك بشكل فعال.
يتعلم المديرون أيضًا كيفية تقييم المخاطر من مخاطر الحريق وكيفية تنفيذ التغييرات من أجل سلامة أفضل. يتم تعليمهم كيفية تحديد المخاطر على سلامة وصحة الموظفين وما هي التدابير التي يجب اتخاذها للحد منها. يتم تعليمهم كيفية مراقبة الظروف داخل المنظمة ، وكيفية إنشاء التقارير ، وكيفية إجراء تحقيق شامل في مكان العمل بعد وقوع الحادث.
Comments
Post a Comment